السبت 31 تشرين الأول 2020

دعوةٌ من وزير التربية إلى المدارس والأهالي

 
Share

دعا وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال، طارق المجذوب في بيانٍ، المدارس الرسمية والخاصة، إلى إلتزام المعايير والضوابط التي نص عليها القرار 463.

وأضاف البيان: "إقتصار التدريس المدمج على تلامذة الصف التاسع الأساسي (البروفيه) والصفين الثاني والثالث الثانوي، والتأكيد على تطبيق معايير التباعد والسهر على تطبيق الاجراءات الوقائية المفصلة في الدليل الصحي الصادر عن الوزارة".

وحذر المجذوب المؤسسات التربوية، الرسمية والخاصة، "من مغبة مخالفة مندرجات القرار المذكور والقرارات التنظيمية والبروتوكول الصحي، وذلك تحت طائلة تطبيق تدابير إدارية وقانونية قاسية بحق إدارات المدارس المخالفة".

كما دعا الأهالي إلى "التعاون مع إدارات المدارس ومعلميها، من أجل إنجاح العام الدراسي في ظل الظروف القاسية التي تعيشها البلاد".

وذكّر وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال، طارق المجذوب، "بالخط الساخن في الوزارة 01772186، الموضوع بخدمة الأسرة التربية لمواكبة العودة الآمنة الى المدارس".

 

وكان قد أصدر وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب قرار رقم 441م حول توزيع ساعات التدريس الحضوري والتعلم عن بعد في الثانويات والمدارس الرسمية استثنائياً للعام الدراسي 2020-2021.

 

 

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية