الأربعاء 25 تشرين الثاني 2020

انتخابات الكرة الطائرة... ورئيس الاتحاد غير مرشح

 
Share

حددت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، السادس من كانون الاول المقبل، موعدا لعقد الجمعية العمومية العادية (الساعة الحادية عشرة قبل الظهر) لتلاوة واقرار البيانين الاداري والمالي عن موسم 2019-2020، والجمعية العمومية الانتخابية (الساعة 12 ظهرا) لانتخاب لجنة ادارية جديدة في مجمع ميشال المر في البوشرية.

- تقدم الترشيحات في مقر الاتحاد في 23 و24 و25 و26 تشرين الثاني يوميا بين الساعة الاولى بعد الظهر حتى الساعة الخامسة عصرا، وفي 30 تشرين الثاني من الاولى بعد الظهر على ان يقفل باب الترشح عند الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم نفسه. وستعقد اللجنة الادارية اجتماعا عند الساعة الخامسة للبت في التراشيح على ان تعلن أسماء المرشحين المستوفين الشروط القانونية.


وأعلن رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا انه غير مرشح لولاية رئاسية ثانية. وشكر لاعضاء اللجنة الادارية التعاون معه خلال ولايته الرئاسية التي دامت ثلاث سنوات ونصف سنة، ووجوده كعضو خلال 18 سنة.


ووعد بالبقاء الى جانب الاتحاد وعائلة اللعبة، وأمل "ان تحافظ الانتخابات المقبلة على الميثاقية والمناطقية في التمثيل"، مؤكدا "ان الاتحاد لا يمكن ان يعمل من دون وجود الميثاقية". وتمنى الوصول الى "انتخابات توافقية تبعد عن الاتحاد الشرذمة والانشقاق".

وتحدث أبي رميا عن تحمله لتكاليف الاضرار التي لحقت بمقر الاتحاد والناجمة عن الانفجار في مرفأ بيروت في 4 آب الماضي.

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية