الخميس 04 آذار 2021

عيون تشينغ تشونغ! موضة العيون الجديدة

 
Share

"عيون تشينغ تشونغ!" هذا ما كان أطفال المدارس الابتدائية يسمون صوفي وانغ. لقد كانت إهانة عنصرية خبيثة تم إلقاؤها وهم يسخرون من عرقها الآسيوي وهم يشدّون زاوية أعينهمتبلغ وانغ الآن 17 عامًا وسنوات عديدة من تلك الأيام التي تحولت فيها هويتها الأمريكية الآسيوية إلى "ميزة وجه واحدة". ومع ذلك ، فإن التمرير عبر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي في الأشهر الأخيرة أعادت تلك الذكريات إلى الوراء بفضل اتجاه جديد للجمال: "عيون الثعلب".

 

على Instagram و TikTok و YouTube ، ينشر الأشخاص من جميع أنحاء العالم مقاطع فيديو وصورًا تمثل المظهر - باستخدام الماكياج والتكتيكات الأخرى لمحاكاة عيون المشاهير المرفوعة ، والتي تسمى "اللوزية" ، مثل كيندال جينر ، بيلا حديد وميغان فوكس.

توضح دروس مكياج عيون الثعلب كيفية استخدام مزيج من ظلال العيون وكحل العيون والرموش الصناعية للحصول على جمال مجنح. تتضمن النصائح حلق نهاية ذيل الحاجبين وإعادة رسمهما ليبدوان مستقيمان ومتمايلان للأعلى. اقترح آخرون أيضًا سحب الشعر إلى شكل ذيل حصان عالٍ أو استخدام شريط لرفع العينين. إن إبراز العيون لتظهر مائلة أو ممدودة في الشكل ، يخلق تأثيرًا أكثر إثارة ، وفقًا لبعض فناني الماكياج.

كتبت وانغ: " في القرن الحادي والعشرين ، تحولت هذه السمات الآسيوية فجأة إلى اتجاهات جمال لغير الآسيويين.

 

 

لينا الخوري - النديم

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية