السبت 16 كانون الثاني 2021

بالصور: مايا رعيدي تروّج للسياحة في لبنان بفستان مفتوح لأعلى الفخذ...

 
Share

نشرت ملكة جمال لبنان الممدّد لها للسنة الثالثة على التوالي مايا رعيدي، صورًا لها عبر صفحتها على انستغرام، داخل المتحف الوطني بفستان باللون الفضّي، بهدف تشجيع السياحة في لبنان، في المكان العزيز على قلبها منذ أن كانت صغيرة، بحسب ما أعلنت.

وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه ما معناه باللغة العربية:

"منذ أن كنت طفلة صغيرة، كان لمتحف بيروت الوطني دائمًا مكانة خاصة في قلبي. لم أفكر مرتين، عندما اكتشفت أن تنفيذ مشروعي في هذا الموقع كان خيارًا. لقد أدت هذه التجربة إلى واحدة من أكثر الصور الفوتوغرافية التي لا تُنسى والخاصة حتى الآن،

والتي سلطت الضوء بشكل أكبر على الفخر والحب الذي أحمله لبلدي. لقد زرت العديد من المتاحف حول العالم التي تعرض التراث والكنوز الأثرية، لكن التاريخ الغني والخلفية الثقافية المتنوعة التي حملها لبنان على مر السنين هي فريدة من نوعها.

هدفي هو إلقاء الضوء على الثروات التي لدينا، حيث يضم المتحف حوالي ألف قطعة منذ عصور ما قبل التاريخ، بالإضافة إلى أكبر مجموعة في جميع أنحاء العالم من توابيت بشرية.

نحن نتحمل مسؤولية توعية شبابنا لجذورهم حتى يتمكنوا من تنفيذ مساراتهم الخاصة في المستقبل بشغف ومعرفة وفخر تجاه وطنهم.أخيرًا وليس آخرًا، عندما تفتح أبواب المتحف، من واجبنا الحفاظ على هذه القطعة الأثرية والحفاظ عليها لاستئناف الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy)

 

ولكن ناشطون كثر على مواقع التواصل الاجتماعي اعترضوا على الفستان الذي ارتدته رعيدي والذي اعتبر جريئاً للغاية ويكشف الكثير وقالوا ان الترويج للسياحة في لبنان لا يجب ان يكون على هذا النمط فالسياحة ليست سياحة عري.

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية