الأحد 17 كانون الثاني 2021

الأحذية الرياضية الأكثر راحة حسب كلوي كارداشيان

 
Share

العلامة التجارية الأكثر راحة للأحذية الرياضية في العالم؟ جواب صعب. تكمن المشكلة في وجود العديد من العلامات التجارية العصرية التي تركز على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تثير اهتمام المتسوقين،

لكنها تفشل في تحقيق ذلك. أحيانًا تكون هذه الإصدارات الجديدة مغرية. في النهاية ، تحتاج إلى إجراء القليل من البحث. هل يمكن لهذا الحذاء الرياضي الجديد أن يرقى إلى مستوى العلامات التجارية الكلاسيكية أم سيكون مضيعة كبيرة للمال؟

أليست معظم أحذية الرياضية أكثر رقة وتنوعًا على أي حال؟ هذه الأحذية الرياضية جيدة جدًا لدرجة أن ملكة الصالة الرياضية كلوي كارداشيان تمتلك (على الأقل) زوجًا واحدًا. لقد نشرت صورة شخصية لها في المرآة في وقت سابق من هذا العام ، مرتديةً بنطال ليوبارد وحمالة صدر رياضية أثناء ارتدائها للصالة الرياضية لممارسة التمارين. نعلم جميعًا أن كارداشيان يمكن أن ترتدي أي حذاء رياضي في العالم ، لذا فإن حقيقة أنها اختارت هذا الحذاء الرياضي من أديداس تصعده تلقائيًا إلى أعلى قائمة أمنياتنا!

هذا هو نوع الأحذية الرياضية التي لا تمسك القدم فحسب ، بل تحتضنها. لديهم جزء علوي شبكي قابل للتمدد، مما يزيل أي فرصة للإزعاج، ولديهم ضبان من كلاودفوم، بالإضافة إلى بعض توسيد النعل الأوسط الناعم. ونعم ، لديهم شعار مميز من ثلاثة خطوط تشتهر بها أديداس!

نحن لا نبالغ عندما نقول أن هذه الأحذية الرياضية تأتي بكمية مذهلة من الألوان. نحن نتحدث عن أكثر من 50 خيار. أن هذا الحذاء الرياضي للجري مناسب تمامًا للحياة اليومية أيضًا ، سواء مع الجينز أو حتى الفستان ، لذا اختر شيئًا تعرف أنه يناسب ملابسك المفضلة!

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية