الأحد 19 أيلول 2021

أجدد وأفخر المطاعم لعطلةٍ رائعة في دبي

 
Share

"أين نذهب؟ ما هي أفخر المطاعم؟"  إنّها أهمّ, وأوّل أسئلة يطرحها كل سائحٍ قادم إلى دبي. عرفت هذه المنطقة بمطاعمها الفاخرة وتنوّع مطابخها من أكل عربي, فرسي, إيطالي... وتميّزت بوجود أجواءٍ مختلفة من الرومانسية وأجواء ليليّة تشتهر بخدماتها المتميّزة.

اللآن, حان الوقت للتعرّف على تلك المطاعم للاستمتاع في دبي:

1. مطعم بابل: من أهم المطاعم اللّبنانية في دبي. تقدّم أشهر المأكولات التقليدية مثل التبولة, الحمّص, المشاوي, أطباق بحريّة متنوّعة وشهيّة. كي لا ننسى, يقدّم مطعم بابل خيارات واسعة من الحلوايات العربية اللّذيذة. يعدّ هذا المكان من المطاعم التي تجذب العائلات حيث تشعر بالجوّ المريح, الأسعار المتوسّطة, والجلسة الملفتة العصريّة إن كان في فرع لا ميرا, جميرا, أو دبي مول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Babel UAE (@babeluae)

2. مطعم الفلمنكي: من أكثر المطاعم العربية في دبي التّي تضعك في جوّ من الراحة والترفيه حيث يمكنك الاستمتاع برائحة الورود المنعشة, منظر الخضار, صوت العود ,ولعب الطاولة. من أشهر ما يقدّمه "صواني الفلمنكي" التّي تتضمّن أشهى المخبوزات على الصاج, وغيرها من الأطباق والحلويات المتنوّعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlFalamankiDubai (@alfalamankidubai)

 

3. إل بورو توسكان بيسترو: من أفضل المطاعم الإيطاليّة في فندق النسيم, جميرا. رابح بجائزة "جامبيرو روسو" و "واتس أون أواردز" لسنة 2019, وحازعلى جائزة "تايم آوت" لسنة 2021 بسبب أهميته, واعتباره أرقى المحلات في دبي وأفخم طريقة تقديم الأطباق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Il Borro Tuscan Bistro Dubai (@tuscanbistrodubai)

4. مطعم كارين: مطعم أوروبي خلاب, في نادي الإمارات للجولف. أُطلق عليه اسم "كارين" تقديراً لزوجة الشيف الشهير إيزو آني المشرف على المطعم. نسبةًً لفكرة اسم هذا المكان, وموقعه الجميل, لا نستطيع القول غير أنّ الأجواء الرومانسية تعمذ في المطعم بعيدا" عن الضجيج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by carine (@carine.ae)

5. مطعم لا كانتين دو فوبور: مطعم يقدّم المأكولات الفرنسيّة الفاخرة في اوتيل "أبراج الإمارات" بخيارات متنوّعة للجلوس, إن كان في الداخل أوفي الخارج على الشرفة الأنيقة. تعمّ فيه الأجواء الراقية والشعور بالاستمتاع بتجربة مريحة مع الأصحاب. إنّه من أفضل المطاعم التي تجمع الأصدقاء في جوّ من الفرح والحيويّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by La Cantine Du Faubourg (@lacantinedubai)

6. مطعم أوسيانو: إنه مكان لتجربة طعام تقدّمية لا مثيل لها. مطعم أوسيانو هو من أشهر وأبدع المطاعم الرومانسية في دبي, في أتلانتس النخلة, نخلة جميرا. يمكنك الاستمتاع بالعشاء الفاخر قرب الأكواريوم. كما عرف هذا المكان نسبةًً لفكرته الرائعة والجديدة, مفاجئات لطلب الزواج. فإذا رأيتي غطّاساً وراء الزجاج ومعه خاتم, تأكّدي أنكِّ محظوظة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ossiano (@ossianodubai)

7. مطعم تومو: من المطاعم الراقية في دبي في فندق رافلز, عود ميثاء. إنه مطعم ياباني أصيل وبار كلاسيكي حيث يمكنك الاستمتاع بالخدمة الرائعة والمنظر المطلّ على وسط مدينة دبي مع برج خليفة من سطح الفندق. اذهب أثناء غروب الشمس للاستمتاع بالمشهد, والتقاط أجمل الصور!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TOMO (@tomodubai)

 أصبحت المطاعم من أهم العوامل جذب السوّاح ولفت انتباههم. مطاعم تستحق التجربة غنية بتنوّع أطباقها وجوّها الممتع, تفتح أبوابها وتستقبل الناس للاستمتاع بوقتهم, جمع العائلات ,ولقاء الأصحاب. دليل المطاعم الجديدة والفاخرة أصبح بين يديك, فاذهب واستمتع بوقتك! 

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية