السبت 23 تشرين الأول 2021

بهية الحريري طالبت بإلغاء قرار حظر الدراجات النارية..

 
Share

زار النائبة بهية الحريري محافظ الجنوب منصور ضو، في مكتبه بسرايا صيدا الحكومية، والتقته بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.

وتم خلال اللقاء عرض الأوضاع العامة والشأن الحياتي خصوصا، في ظل الأزمة الاقتصادية وما ينجم عنها من أزمات معيشية متفاقمة، لا سيما أزمات المحروقات والكهرباء والمياه وغياب المعالجات والحلول لها.
وفي هذا السياق، وضعت الحريري "المحافظ ضو في أجواء الاجتماعات التي تعقدها مع القطاعات ذات الطابع الحياتي والاتصالات التي تجريها مع الإدارات المعنية، من أجل العمل على التخفيف من حدة الأزمات والأعباء الملقاة على المواطنين وتأمين ما أمكن من الحاجات الحياتية اليومية لهم، وما خرجت به هذه اللقاءات من مقترحات وتوصيات في هذا الخصوص"، مؤكدة أن "من حق الناس على دولتهم الحصول على الخدمات الأساسية وواجب الدولة تأمينها".

كما أثارت الحريري مع "المحافظ ضو ضرورة إعادة النظر بقرار حظر استخدام الدراجات النارية في صيدا وجوارها المتخذ منذ أكثر من 22 سنة"، مجددة "المطالبة بإلغاء هذا القرار وبالعمل على تنظيم تجوال هذه الدراجات نظرا إلى كونها تشكل حاجة حيوية أساسية لكثير من القطاعات والمؤسسات والأفراد، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية والأزمات الحياتية الراهنة".

وتمنت على "المحافظ ضو وبصفته رئيسا لمجلس الأمن الفرعي في الجنوب وضع هذه المسألة في رأس جدول أعمال أول اجتماع قادم للأمن الفرعي لاتخاذ القرار المناسب وبما يلبي حاجة الناس ويخفف من وطأة هذه الأزمات عليهم".

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية