السبت 23 تشرين الأول 2021

أجمل الشوارع والمباني في لبنان !

 
Share

يعرف لبنان بشوارعه الجميلة وأبنيته المهندسة بطريقة رائعة عريقة وأثرية بالوقت نفسه. مهما ذهبت في لبنان, تستكشف دائماً أمكنة جديدة مخبّاة عليك زيارتها والاطلاع عليها للاستمتاع مع الأصحاب والعائلة واستكشاف جمال لبنان!

إليك بعض الشوارع والمحال في لبنان من شماله إلى بيروت وجنوبه للاستكشاف!

1. via mina hotal: 

2. قصر الحلو:

3. سوق طرابلس القديم:

4.مباني في المينا طرابلس:

من طرابلس إلى البترون, مقصد سياحي رئيسي في شمال لبنان.  تفتخر المدينة بالكنائس الرومانية الكاثوليكية والروم الأرثوذكسية التاريخية.  تعد المدينة أيضًا منتجعًا شاطئيًا رئيسيًا مع حياة ليلية نابضة بالحياة تشمل الحانات والنوادي الليلية. يعد ركوب الدراجات على طول ساحل البترون نشاطًا رئيسيًا أيضًا في أواخر أيام الصيف وتشتهر بعصيرها في فصل الصيف.  في عام 2009 ، ولد مهرجان البترون الدولي.  بدأت باستضافة فنانين محليين وعالميين رائدين. 

1. musee henry bb:

2. سيدة البحر: 

إلى جبيل المدينة الأثرية  وشوارعها الزهرية الجميلة في السوق القديم بين مطاعمها وجلساتها الخارجية المحيطة بالأشجار والزهور الرائعة التي تعطي إشراقاً وحياة.

للعاصمة بيروت, أم الدنيا, ثالث أكبر مدينة في بلاد الشام.  تقع المدينة على شبه جزيرة في منتصف ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في لبنان وكانت من أبرز المدن في فينيقيا ، مما جعلها واحدة من أقدم المدن في العالم. شوارع وبنايات فخمة وعصرية رائعة تلفت الأنظار يتمتع بها أبنائها والسواح في أوقات الصيف والشتاء. 

1. union marks , برج حمود:

2. مار مخايل: 

3. downtown beirut:

والآن بالتسلسل من مناطق لبنانية, صورة من بلة كفور في كسروان, حمانا في قضاء بعبدا, وصور: 

بيت طراد, كفور:

شوارع حمانا:

 

3. شوارع صور الداخلية:

 

 

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية