الأحد 19 أيلول 2021

كن محظوظاً واستمتع ب7 ليالٍ مجانية في قرية ايطالية !

 
Share

قرر سكان بلدة جيوفاني الايطالية وضع خطة جذب للسياح، حيث يمكن للزوار البقاء لمدة سبع ليال مجاناً في بعض المنازل الفارغة في المنطقة، وفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية. لا بد أن جائحة كورونا أثرت سلباً على تلك القرية ما أدى إلى إعطاء هذه الفرصة للزوار ولجذبهم للسياحة هذا الصيف مع تخفيف قيود السفر وسط جائحة فيروس كورونا.

ووفقاً لجريدة "ميرور" البريطانية، فإن سان جيوفاني في جالدو، على بعد ساعات قليلة جنوب روما، تأمل في جذب المصطافين إلى المنطقة، حيث عرضت الحصول على إجازة مجانية لمدة سبع ليالٍ.
 
القرية الصغيرة هي موطن لـ 533 شخصاً فقط، ولكن مع إطلالة على ساحل البحر الأدرياتيكي من جهة وجبال أبينين من جهة أخرى، وتعد مكاناً مثالياً لقضاء العطلات.
يسمى المخطط الجديد "Give Yourself Molise"، ويرحب بالسياح في واحد من 3 منازل قديمة في المنطقة، يضم أحدها 4 غرف نوم والآخر ثلاث غرف واحدها غرفتي نوم.
تشمل العطلة التي تستمر سبع ليالٍ وجبات مطبوخة في المنزل من السكان المحليين، فضلاً عن الطعام المجاني والنبيذ المنتج محلياً، حيث تعرض 40 عطلة بين شهري تموز وتشرين الأول.
 
يحصل الضيوف المحظوظون على طعام ووجبات مجانية من السكان المحليين، حيث يأملون في أن يساعد العرض في حسن الضيافة في المنطقة وكذلك مساعدة القرى المجاورة الأخرى.

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية