السبت 23 تشرين الأول 2021

إليك 6 رحلات صيفية في لبنان عليك تمضيتها !

 
Share

هل تريد أن تأخذ استراحة من أيام الشاطئ؟  إليك مجموعة من الأفكار الرائعة لأيام الصيف إذا كنت ترغب في استكشاف أشياء جديدة في لبنان وتنسى كل شيء!

1. Ixsir winery batroun:

IXSIR هو مصنع نبيذ لبناني حائز على العديد من الجوائز ويقع في بزبينا ، البترون.  لديهم أفضل Rosé في العالم!  صنفت CNN مصنع النبيذ كواحد من أكثر المباني خضرة في العالم.

 في IXSIR ، يمكنك الاستمتاع ببوفيه يوم الأحد في حديقة جميلة واكتشاف عملية صنع النبيذ.

2. Hamat north lebanon:

حمات تتطلّ على البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله. سينجح المنظر دائمًا في سرقتك بعيدًا عن الواقع.

 توقف على الطريق الساحلي ، واستكشف الأنفاق والكهوف في حمات ، وقم بزيارة كنيسة دير النورية التاريخية على الهضبة المذهلة ، أو قم بقيادة السيارة على طول نفس الطريق للوصول إلى مار سمعان خروش.

3. Douma souks:

تنزه كأنك أحد السكان المحليين في قرية دوما الساحرة في قضاء البترون.  يستحق السوق الجذاب الرحلة من أي مكان في لبنان ، خاصةً من أجل المونه المحلية ذات السمعة الطيبة.

 في دوما ، يمكنك تناول الغداء والاستمتاع بأروع الآيس كريم والتوقف عند بيت دوما ، أحد بيوت الضيافة الأعلى تصنيفًا في لبنان والعالم.

 

4. Ammiq waterfalls:

نعم ، لدينا تلك حيوانات في لبنان لا تراها أينما ذهبت!  تعد مستنقعات عميق المذهلة في البقاع الغربي موطنًا لما لا يقل عن 23 نوعًا من الثدييات التي تعيش في وحول آخر المستنقعات المتبقية.  كما أنه أحد أهم طرق هجرة الطيور في العالم حيث تم تسجيل أكثر من 250 نوعًا من الطيور.

5. Sour:

تنتشر العجائب المعمارية حول مدينة صور الفينيقية القديمة.  يمكن للآثار المذهلة أن تنقلك إلى وقت آخر وتربطك بالروح مع مجد أسلافك السابقين.  المدينة هي أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

6. Al assi river, hermel:

يمكنك الاستمتاع بنهار رائع مليء بالحيوية في تهر العاصي مع الأصحاب للغداء وبعض النشاطات كال rafting, اذ تشعر وكأنك في عالم آخر بين الأشجار وبأسعار رائعة !

 

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية