الأحد 19 أيلول 2021

إليك 8 نشاطات رائعة لتمضيتها في عطلة الأسبوع !

 
Share

يشتهر لبنان بطقسه الرائع وطبيعته الجميلة التي تشجع على الأنشطة الخارجية في الساحل أو الجبل. سواء كنت رياضيًا أو مجرد من محبي الطبيعة يمكنك الاستمتاع بتلك النشاطات لتمضية نهار مع الأصحاب أو العائلة. 
يكاد يكون من المستحيل تعداد جميع الأماكن المثيرة التي لديها أنشطة خارجية وممتعة في لبنان. 
لذا إليك بعض الأفكار الرائعة التي يجب عليك تضميتها هذه الصيفية أو حتى في فرصة عيد الضحى المبارك:

1. Routes Lebanon:

يبتكر routes مفهوم جديد للسياحة في لبنان. يقدمون جميع أنواع المغامرات كاستئجار الدراجات الهوائية، النشاطات البحرية كال kayak, SUP, paddle in kfaraabida cave, transparent kayak tour في البترون.
ولجميع أنواع المجموعات: الأصدقاء والعائلات… 

تواصل معهم لتمضية نهار استكشافي ممتع بأسعار جيدة !

2. Rafting, Assi river:

لكل محبي الأنشطة المائية نقدم لكم نشاط التجديف في نهر عاصي.  حتى لو لم تكن لديك خبرة، يتم توفير المدربين لمساعدتك وجعل رحلتك لا تنسى.
إنه نشاط مليء بالحركة والمغامرة مع متعة كبيرة. يقع نهر عاصي شمال سهل البقاع (3 ساعات من بيروت وساعة من بعلبك).

3. Arnaaon Village:

قرية أرناون من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في الصيف ، وهي مكان واسع يقع في البترون.

 في حين أنها تشتهر في الغالب باستضافة أعياد الميلاد وحفلات الزفاف الساحرة ، إلا أن القرية بها العديد من المرافق للأنشطة الخارجية ، مثل حديقة المغامرات وحوض السباحة والمزرعة.  يمكنك أيضًا السباحة ، والاستمتاع بركوب الخيل ، والتحلي بالنشاطات المجازفة.

4.جبل ال٤٠ ضنيه - عكار:

تمتع بالهواء الطلق و المنظر الرائع من بين الغيوم.

إنه مشروع لتمضية يوم رومنسي وقت غروب الشمس لالتقاط صور جميلة والاستمتاع في هذه التجربة الجديدة. وكأنك تشعر بالقدرة على الطيران وتنسى كلّ شيء !

5. Heaven ecoland:

كاسمه ، يعد Heaven Ecoland مكانًا رائعًا حيث يمكنك الاسترخاء تمامًا وسط الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الجميلة.  تقع هذه البقعة بجوار نهر الوادي في قلب قرية وادي الست في الشوف.

 إنها مساحة مريحة ونظيفة يمكنك التوجه إليها للتخييم دون القلق بشأن الخيام والمراتب لأن المكان يوفرها.  كما أنه يوفر طعامًا لذيذًا ونباتيًا محلي.

6. uzit cabin: 

في مزرعة التفاح في اهدن شمال لبنان ، لديك جوهرة خفية تُعرف باسم Uzit Cabin تقدم أنشطة في الهواء الطلق ، مثل جولات المشي لمسافات طويلة وتأجير ATV للتجول في الطبيعة في وقت فراغك.

 قد ترغب في الاستمتاع بهذه البقعة بالكامل من خلال قضاء عطلة نهاية الأسبوع أو يومين.  من المعروف أن المكان نظيف وخاص ولا شيء يتحدث بصوت أعلى عن الطبيعة الرائعة من الاستيقاظ على صوت الطيور والركض في الغابة الخضراء بينما تستيقظ الطبيعة.

7. paragliding jounieh:

إذا كنت ترغب في التجرؤ لتجربة فريدة حقًا (ومشاهد رائعة) ، توجه إلى جونيه في كسروان حيث يقع Paragliding Club Thermique.

 يقدم النادي رحلات طيران بالمظلات مع موظفين محترفين سيأخذونك في مغامرة فريدة من نوعها.  إذا كنت ترغب في تجربة شعور التحرر ، فهذا النشاط هو ما يمكنك تجربته.

8. ramkeen island:

شمال غرب الميناء في طرابلس ، على بعد 5.5 كيلومتر من الشاطئ ، هي جزيرة رامكين ، وهي واحدة من الجزر الثلاث الرئيسية في محمية جزر النخيل الطبيعية.

 يمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة من خلال رحلة قصيرة بالقارب ، وهي مكان رائع للأنشطة الخارجية ، مثل الغوص والغطس والسباحة والمشي لمسافات طويلة أيضًا.

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية