السبت 27 تشرين الثاني 2021

الاتفاق تم.. كريستيانو رونالدو يعود لليونايتد!

 
Share

 تم الاتفاق بين يوفنتوس ومان يونايتد على الانتقال الدائم، بعد أن قبل كريستيانو عرض العقد من مانشستر يونايتد ليعود لفريقه السابق كما أكدت المصادر التي أبرزها فابريزيو رومانو!

فى تطور سريع للأحداث، قرر نادي مانشستر سيتي بشكل مفاجئ التخلى عن فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فى الوقت الذي اقترب فيه اللاعب بشدة من العودة إلى فريقه القديم مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن مانشستر سيتي قرر عدم الدخول فى مزاد مع غريمه مانشستر يونايتد، وترك الصفقة للشياطين الحمر، فيما قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن الصفقة مع مان سيتي فشلت بسبب عدم التوصل لاتفاق على الشروط الشخصية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل رونالدو وهو خورخي مينديز اتفق على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى اللاعب 270 ألف جنيه استرليني راتبا أسبوعيا.

وفتح مدرب مانشستر يوناتيد أولي جونار سولشاير الباب أمام إنضمام رونالدو الى الشياطين الحمر، هذا الصيف، وذلك بعد أن أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم بشكل رسمي رحيل اللاعب عن صفوف البيانكونيري.

وانتشرت تكهنات تفيد بأن مانشستر يونايتد قرر الدخول في صفقة رونالدو والتعاقد معه قبل مانشستر سيتي، وأن اللاعب قد يغير وجهته بالفعل في اللحظات الأخيرة.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون المقررة الأحد، "كريستيانو أسطورة مانشستر يونايتد، وبالنسبة لي اللاعب الأفضل فى التاريخ، كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعب معه، لنرى ماسيحدث".

وأضاف، "لطالما كان لدينا تواصل جيد مع رونالدو، كان برونو يتحدث معه أيضاً، وهو يعرف ما نشعر به تجاهه، إذا كان سيغادر يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا".

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن اقتراب رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بشكل رسمي، وأكد أن الدون طلب الرحيل من صفوف البيانكونيري.

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية