السبت 23 تشرين الأول 2021

عنتر جديد في المنتخب اللبناني

 
Share

أعاد المدير الفني التشيكي لمنتخب لبنان لكرة القدم إيفان هاشيك لاعب أبولون القبرصي باسل جرادي إلى لائحة "رجال الأرز" التي ستخوض مواجهتي مضيفيه العراقي والسوري في 7 و12 تشرين الأول الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. كما استدعى للمرة الأولى متصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي مهاجم شباب الساحل فضل عنتر الذي خطف الأنظار في المراحل الثلاث الأولى من الدوري اللبناني بتسجيله 7 أهداف (ثلاثية في مرمى الصفاء ورباعية "سوبر هاتريك" في مرمى طرابلس).
وكان جرادي قد طلب الإعفاء من مرافقة البعثة الشهر الماضي الى العاصمة الكورية الجنوبية سيول، بسبب الإجراءات المشددة ضد كوفيد-19، لكنه سيعود للانضمام الى المنتخب الذي سيقيم معسكراً إعدادياً إعتباراً من يوم غد السبت في العاصمة القطرية الدوحة وذلك قبل مواجهة "أسود الرافدين" على ملعب "ستاد خليفة الدولي" المعتمد أرضاً إفتراضية للمنتخب العراقي، على أن تتجه البعثة بعد المباراة إلى العاصمة الأردنية عمان حيث ستقام المواجهة مع "نسور قاسيون".
وسيفتقد هاشيك الى خدمات المدافع نور منصور الذي أصيب بخلع في كتفه خلال مباراة فريقه العهد ضد المحرق البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي، وجناح النجمة حسن شعيتو "موني" المصاب بقطع في الرباط الصليبي، بينما وجّه الدعوة إلى لاعب وسط تريللبورغ السويدي محمد الدهيني.
وتتصدر إيران المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 4 لكوريا ونقطتين للإمارات ونقطة واحدة لكل من سوريا والعراق ولبنان.  
وتضم التشكيلة:
-لحراسة المرمى: مصطفى مطر (العهد)، علي السبع (النجمة) وعلي ضاهر (شباب الساحل).  
-للدفاع: قاسم الزين (النجمة)، محمد زين طحان (الصفاء)، حسن شعيتو "شبريكو" وحسين الدر (الانصار)، حسين زين (العهد)، عباس عاصي (شباب الساحل)، جوان أومري (أف سي طوكيو الياباني)، روبير ملكي (الشيحانية القطري).  
-للوسط: حسين منذر ومحمد حيدر (العهد)، وليد شور (شباب الساحل)، جورج ملكي (اسكيلستونا السويدي)، نادر مطر (معيذر القطري)، باسل جرادي (أبولون القبرصي) ومحمد الدهيني (تريللبورغ السويدي).  
-للهجوم: محمد قدوح وهلال الحلوة (العهد)، فضل عنتر (شباب الساحل)، حسن معتوق (الأنصار)، ربيع عطايا (كيداه الماليزي)، حسن سعد "سوني" (الوحدات الأردني)، عمر شعبان "بوغيل" (سوتون يونايتد الانكليزي)، وهادي غندور (تشارتون أثلتيك الانكليزي).

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية