الأربعاء 05 تشرين الأول 2022

وفود تجتمع مع نصار ... اليكم ما تم البحث فيه

 
Share

زار وفد مشترك من بلدية صيدا ولجنة مهرجانات صيدا الدولية، وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار في مكتبه، حيث عقد لقاء شارك فيه فريق عمل الوزير، وخصص لبحث تعزيز إستراتيجية صيدا السياحية.

 

وضم الوفد عن بلدية صيدا: رئيس لجنة رمضان وصيف صيدا 2022 في المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي ، رئيسة لجنة النشاطات في المجلس وفاء شعيب، وعن لجنة مهرجانات صيدا الدولية رئيسة اللجنة نادين كاعين وعضو اللجنة ميساء حنوني يعفوري.

 

وأطلع الوزير نصار من الوفد على "استراتيجية صيداالسياحية والتعاون مع شبكة Medcities وبلدية برشلونة والخطوات التي تم تنفيذها مثل وضع لوغو جديد للمدينة، و انشاء مكتب سياحي، واعتماد الQR code في المراكز السياحية، وانشاء موقع visit saida الالكتروني، ووضع كتيب وخريطة عن صيدا السياحية.

 

كما عرض الوفد لجملة نقاط لتعزيز الوضع السياحي في مدينة صيدا كوضع صيدا على الخارطة السياحية الوطنية، تفعيل مكتب صيدا السياحي في خان الإفرنج ، تفغيل التعاون مع مكاتب صيدا السياحية ونقابة أصحاب المكاتب ، التسويق والترويج الإعلامي لصيدا، سياحيا، تأمين برامج ورحلات سياحية إلى المدينة لزيارة معالمها وأسواقها ومؤسساتها ودعم أنشطة لجنة مهرجانات صيدا الدولية.

 

 

وقد تم التوافق على ارسال كتب رسمية من قبل البلدية إلى وزارة السياحة لمتابعة القضايا اعلاه لدعم السياحة في صيدا مع الجهات الاعلامية والترويجية، بالاضافة للعمل على وضع صيدا على لائحة

”Destination management organization’

الأكثر قراءة
أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية