الإثنين 11 كانون الأول 2023

مفاجأة "جبيلية" الى عشاق المونديال!

 
Share

بمبادرة من من وزير السياحة ابن مدينة جبيل المهندس وليد نصار, تدخل مدينة جبيل المدن التي ستشهد رسميا نقلا للمباراة النهائية لمونديال قطر، والمقررة الساعة الخامسة عصر الاحد 18 كانون الاول من ملعب لوسيل في قطر، والتي وضعت الارجنتين نفسها أحد طرفيها.
 
 وتولى الوزير نصار بحسب رئيس بلدية جبيل وسيم زعرور تأمين الحقوق الخاصة ببث المباراة في ساحة عامة، من قبل الشركة مالكة حقوق بث المباريات من قبل شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، مالكة الحقوق في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بالاضافة الى قيام شركة "وردية هولدينغ" للمحروقات لصاحبها المهندس ايلي جوزف باسيل (مالك امتياز شركة كهرباء جبيل) وابن بلدة الفيدار الساحلية في القضاء عبر نجله يوسف ماليك بتأمين التجهيزات الخاصة بالحدث من شاشة عملاقة بطول ستة أمتار وعرض خمسة أمتار، وتجهيزات خاصة بالصوت ومؤثرات.
 
ستوضع الشاشة في الساحة الرئيسية للمدينة مقابل شجرة الميلاد العملاقة، في المكان الذي اشتهر سابقا باسم محطة كلاب للمحروقات. 
 
وكشف زعرور عن إجراءات خاصة بالسير، منها قطع الطرق المؤدية الى الساحة نزولا من الشارع الروماني ومن الجهة الشمالية من مفرق الميناء، الى نشر رجال الشرطة البلدية والتنسيق مع الأجهزة الامنية لتأمين المكان اثناء المباراة وبعدها.
 
وذكر زعرور ان "الراغبين بالمتابعة يستطيعون الإفادة من خدمات المطاعم في المدينة، التي ستعمل كالمعتاد، خصوصا في يوم الاحد وفي فترة الذروة في أيام الميلاد، علما ان جبيل تعهد حركة سياحية على مدار السنة وطوال أيام الاسبوع".
 
وبذلك تدخل المدينة لائحة المدن العالمية التي ستبث المباراة عبر شاشة عملاقة، وفي طليعتها العاصمة الارجنتينية بوينس أيرس، التي يخوض منتخبها المواجهة بقيادة نجمه ليونيل ميسي.

 
                  

أهم الأخبار
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية